الأحد، 10 يونيو 2018

افضل 10 شركات و مواقع للربح من برنامج الافيلييت Affiliate في عام 2018

افضل 10 شركات و مواقع للربح من برنامج الافيلييت Affiliate في عام 2018 

إذا كان هناك مذهب يتجلى في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فهذا هو: التنويع هو مفتاح النجاح.

سواء أكنت تحمي المحتوى التابع لك في مقابل تحديث Google الذي قد يؤدي إلى إلغاء حركة الزيارات المجانية ، أو تطوير استراتيجية تسويق متعددة الأنظمة ، أو توسيع نطاق منتجاتك في اتجاهات جديدة ، فهناك العديد من الطرق التي يمكن لأصحاب المشروعات عبر الإنترنت من خلالها زيادة الأرباح عن طريق إنشاء مصادر جديدة للدخل.

عندما يتعلق الأمر بالتسويق التابع ، أو كسب العمولة من خلال الترويج للمنتجات والخدمات على موقع الويب الخاص بك ، فإن هذه القاعدة ليست مختلفة. ربما كنت بالفعل جني المال مع Amazon Associates ، على سبيل المثال ، ولكن أتساءل ما هي البرامج الأخرى التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لعملك.

ننصحك بتوسيع ربح موقعك المحتمل من خلال تنويع شبكات الشركاء التابعين لك. هنا ، قمنا بتجميع بعض أفضل خياراتنا لأفضل الشبكات التابعة يجب عليك التحقق منها لتحقيق ذلك.

كل واحد لديه ميزات جذابة يمكن أن تلبي أولوياتك كمسوق تابع ، لذا يجب أن تضع في اعتبارك ما يهمك أكثر عند اختيار شبكة أو برنامج قبل أن تغوص فيه - سواء كانت تلك العمولات أو خدمة العملاء أو خيارات المنتج في الوقت المناسب.

1. Shareasale
شبكة Shareasale الرئيسية التابعة لها ، تعمل منذ 18 عامًا وتعمل مع أكثر من 3900 تاجر عبر فئات المنتجات المختلفة ، مما يمنحك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك لما يمكنك عرضه على موقعك.

تشتهر شركة Shareasale بأمانتها وشفافيتها ودعمها الجيد للعملاء ، وهي اسم موثوق به في عالم التسويق بالعمولة ، كما أنها تعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى غمس إصبعهم خارج شبكاتهم المعروفة والبدء بالتفرع.

2. Clickbank
فرع تابع آخر ، Clickbank هو اسم معروف في هذا الفضاء ، ولسبب وجيه. على مدار 20 عامًا من وجودها ، طورت شركة كليكبانك سمعة جيدة لجان عالية نسبياً (تصل إلى 75 بالمائة) ومدفوعات في الوقت المحدد. يدعون للوصول إلى ما يقرب من 200 مليون عميل.

كما يقدم برنامج Clickbank أيضًا التحليلات والفرص المتقدمة للشراكات واللجان المتكررة ، بحيث يمكنك الحصول على المزيد من البيانات والمرونة لتخطيط إستراتيجية التسويق الخاصة بك على نحو فعال.

3. GiddyUp
وصفت GiddyUp بأنها "وكالة تسويق حصرية للأداء" ، وتعمل مع "العلامات التجارية المبتكرة والمدمرة" في جميع أنحاء العالم. هذا الموقع جذاب بشكل خاص للشركات التابعة التي تعمل في مجالات أكثر غموضا أو محددة للغاية.

يسمح برنامج GiddyUp Publisher للشركات التابعة بالحصول على دفعات Net 5 الأسبوعية على كل عرض ، ويتم اختبار جميع الحملات وتحسينها قبل نشرها.

4. JVZoo
JVZoo هي شركة تعمل كخدمة (SaaS) تركز في الغالب على المنتجات عبر الإنترنت أو الرقمية. إنه مجاني للتسجيل واستخدام JVZoo ، وتساعد عملية تصميم الموقع وعمله "المألوف للمبتدئين" في تسهيل وتعليم أولئك الذين قد يكونون حديثين إلى حد ما للالتحاق بالتسويق كيف يذهبون فعلاً بدون الكثير من المخاطر.

بعض من فوائد استخدام JVZoo تصل إلى 100 في المئة اللجان الفورية ، وتتبع في الوقت الحقيقي من إحصاءات التجارة والأرباح ، وإخطار البيع الفوري ، وكذلك الوصول إلى الأدوات التابعة والتدريب. إذا كنت تبحث عن موقع تابع يمكن أن يساعدك في تعلم الحبال ، فقد يكون JVZoo مكانًا رائعًا للبدء.

5. CJ Affiliate by Conversant
كما أنها واحدة من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة ، ربما سمعت عن شركة CJ Affiliate. هم شبكة تابعة ضخمة تعمل مع وتروج للمنتجات والشركات في جميع أنحاء العالم.

نظرًا لأنهم شركة كبيرة كانت موجودة منذ بعض الوقت ، فإن واجهة ومنصة CJ Affiliate واسعة وسهلة للتنقل. وبالنسبة للناشرين الأكثر تقدمًا أو "المتميزين" ، تقدم CJ Affiliate أيضًا برنامج CJ Performer Program (CJP) ، الذي يضم إمكانات 10000 دولار شهريًا في العمولات. إنه مجاني للتسجيل والبدء في CJ Affiliate.

6. Rakuten Marketing
تم التصويت عليه من قبل mThink كأفضل شبكة تابعة على مدار سبع سنوات ، فإن برنامج Rakuten Marketing التابع لها بعض الصناعات الحقيقية تدعمه. اعتبارا من عام 2016 ، تدعي أنها سهلت أكثر من 100 مليون طلب حول العالم.

من خلال العمل مع العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل Best Buy و Lacoste و Wal-Mart و Macy’s وما شابه ، يدير Rakuten جودة وموثوقية المنتجات والخدمات التي يتم الترويج لها. وسيجد شركاء التسويق التابعين الجدد ، أو أولئك الذين يريدون توسيع نطاق وصولهم بسرعة وعلى نطاق عالمي ، أن برنامج الشركاء التابعين لشركة Rakuten Marketing سيكون خطوة تالية معقولة.

7. Avangate
إذا كان الترويج للسلع والخدمات الرقمية هو ازدحامك ، فقد تكون Avangate هي الشبكة التابعة المثالية للتحقق من ذلك. مع وجود قاعدة بيانات تضم أكثر من 22000 من منتجات البرامج ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عندما يحين وقت الترقية.

في حين أن شركة Avangate معروفة في صناعتها ، ومعترف بها للدفع في الوقت المناسب ، والعمولات ذات النسبة العالية ، وعدد كبير من الشركاء ، فقد يكون تركيزها على المنتجات الرقمية محدودًا بالنسبة لأولئك الذين يركزون بشكل أكبر على الترويج للمنتجات المادية.

8. شبكة شركاء eBay

إذا كنت على دراية بمتصفح شبكة الأمازون التابعة ، فمن السهل جدًا إضافة برنامج الشركاء التابعين لشركة eBay إلى هذا المزيج. مع 1.1 مليار قائمة على موقع ئي باي ، هناك بالتأكيد مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها ، وإمكانية كسب المال.

على الجانب الآخر ، يمكن أن يكون هيكل الدفع في eBay رادعًا ، نظرًا لأن نسبة العمولة مقارنة بالبرامج الأخرى أصغر (50 إلى 70 بالمائة) ، ولا يُدفع الشركاء شهريًا إلا.

9. FlexOffers
تعد FlexOffers شبكة تابعة لها أكثر من 12000 برنامج تابع وأكثر من 500 من المعلنين المميزين. تتراوح فئات البرامج التابعة لها من السيارات إلى الأعمال ، والتعليم ، والترفيه ، والخدمات القانونية ، والرياضة ، والسفر ، وغيرها.

إلى جانب شركائها ، لدى FlexOffers أيضًا واجهة أنيقة لتتبع حسابك ، بالإضافة إلى دعم عند الطلب للناشرين.

10. أفانتلينك
يدور برنامج Avantlink حول البيانات ، والتخصيص ، وفهم أفضل للعلاقة بين المنتجات التي تروج لها ، وكيف تسير على تسويقها ، وإجراء التعديلات من أجل تحسين جني فوائد عملك بشكل أفضل. ترتبط شبكة Avantlink بمئات من شركاء التاجر للعمل في مجالات مختلفة ، لذلك قد تجد العديد من أنواع مختلفة من جهات التسويق التابعة لها خيارات هناك.

مع الشبكات التابعة الدولية المتخصصة ، والأدوات على مستوى المنتج ، وروابط التتبع المخصصة ، يمكنك التأكد من أنك تركز على وقتك وجهدك.

تنويع شؤون الشبكات التابعة الخاصة بك
إذا كنت في عالم الأعمال عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن الأشياء تتغير بسرعة وأن المرونة هي مفتاح النجاح. عندما يتعلق الأمر بالتسويق التابع ، يبقى ذلك صحيحًا.

إذا لم تكن قد فعلت بالفعل ، فإن توسيع ربحك المحتمل من خلال تنويع شبكات الشركاء التابعين لك هو وسيلة رائعة لبناء تدفقات إيرادات إضافية لنشاطك التجاري. قبل الغوص في أي واحد على وجه الخصوص ، تأكد من إجراء بعض الأبحاث على البرنامج أو الشبكة للتأكد من شرعيتها ، وإمكانات الربح ، والمواءمة مع أنواع المنتجات والخدمات الموضحة على موقع الويب الخاص بك.

اعتمادًا على مكانتك الخاصة ، وأهداف نشاطك التجاري ، ومستوى راحتك في تعلم منصة تابعة جديدة ، قد تجد أن واحدًا أو اثنين من البرامج أو الشبكات أعلاه يناسبك بشكل أفضل.

في النهاية ، يُعد تنويع شبكات الشركاء التابعين لك أمرًا مهمًا في إنشاء المزيد من التدفقات العائدة لنشاطك التجاري لكسب المال ، وهو يمثل تحركًا ذكيًا لمالكي الأنشطة التجارية عبر الإنترنت في العديد من الصناعات.

مدونة هاشتاغ التقنية,أفق لاسقف له

مرحبا بكم لاتترد في الاستفسار نحن بخدمتك.
تعبيراتتعبيرات